جي ام سي تقدم تيرين الجديد كلياً! مركبة الأداء الرياضي الرائع والتصميم الفاخر وأنظمة الإتصال والترفيه المتقدمة التي تمنحك القوة والراحة والتواصل على طول الطريق.

عبّئ النموذج التالي اليوم وابق مطّلعاً على أحدث أخبار تيرين 2018 الجديد كلياً.

المواصفات الخارجية:

عند تصميم مركبة الأداء الرياضي تيرين 2018 الجديدة كلياً، بذلنا جهداً كبيراً في الاهتمام بأدقّ التفاصيل بحيث يستقطب كل منها إعجابك. ومع مصابيح LED المميّزة بشكل حرف C وصولاً إلى السقف البانورامي، غيّرت مركبة الأداء الرياضي الفاخرة هذه قواعد اللعبة.

الإضاءة الخلفية مع مصابيح LED المميّزة

تُضفي مصابيح LED المميّزة على الإضاءة الخلفية تصميماً جريئاً يُكمل أوصاف تيرين من الأمام إلى الخلف.

interior

فتحة السقف البانورامية

تغمر فتحة SkyScape المتوفرة مقصورة تيرين دينالي لتحيطك بإضاءة طبيعية تُبرز رقيّ تفاصيلها.

إضاءة مميّزة بشكل حرف C

تساعد المصابيح المميّزة بشكل حرف C على تحديد ملامح القوّة في واجهة تيرين، بينما تمنحك مصابيح HID الأمامية إضاءة مثالية في الظلام أو الضباب.


المواصفات الداخلية:

يأتي التصميم الجريء لمقصورة تيرين دينالي 2018 الجديدة كلياً مع المواد الفاخرة وحرفية التفاصيل وراحة الدرجة الأولى ليرتقي بمركبات الأداء الرياضي إلى مستوى آخر.

من لمسات دينالي المميّزة إلى مساحة التخزين المرنة والواسعة، وصولاً إلى أحدث التقنيات ووسائل الترفيه، يجعلك تصميم تيرين دينالي الداخلي تتوق إلى قيادته رحلة بعد رحلة.


مقعد الراكب الأمامي القابل للطيّ بالكامل

تمنحك مركبة الدفع الرباعي الفاخرة تيرين دينالي الجديدة كلياً مزايا لا تضاهى لتناسب متطلبات حياتك المختلفة. أرضية تحميل مسطحة من الأمام إلى الخلف مع مقعد الراكب الأمامي ومقاعد الصف الثاني القابلة للطيّ بالكامل لتتحوّل وبكل سرعة من سيارة ركّاب إلى مركبة تتيح لك استخدام كل سنتيمتر من مساحتها للحمولة.

ناقل حركة بنظام تحكّم إلكتروني متطوّر عالي الدقة

في عام 2018، تأتيك مركبة الأداء الرياضي الفاخرة تيرين دينالي مع ناقل حركة بنظام تحكّم إلكتروني متطوّر عالي الدقة. يتميّز نظام نقل الحركة على أساس زر للدفع ومفتاح للسحب بتصميم أنيق وصغير الحجم فيوفّر بذلك مساحة تخزين أكبر في المقصورة.


الاتّصال:

تمنحك مركبة الأداء الرياضي الفاخرة تيرين دينالي 2018 الجديدة كلياً نظام ملاحة قياسياً وتقنيات متطوّرة تساعدك على الوصول إلى عالم من المعلومات والاتصالات والترفيه أفضل من أي وقت مضى.


شاشة ملاحة متوفرة ملونة تعمل باللمس مع INTELLILINK

انطلق إلى وجهتك بكل سهولة واتبع الخريطة مع نظام ملاحة بشاشة ملونة تعمل باللمس. يتميّز النظام بإمكانية عرض مجموعة خرائط وتعدّد طرق إدخال الوجهات.

التوافق مع نظامي ™APPLE CARPLAY و™1ANDROID AUTO

استمتع بتقنية العرض المباشر لشاشة هاتفك وقم باختيار تطبيقاتك عبر شاشة تيرين المركزية التي تتيح لك الوصول إلى النصوص ونظام الملاحة والموسيقى وغيرها.

 


1. واجهات المستخدم في المركبة من إنتاج Apple وGoogle. تطبّق شروط وأحكام بيان خصوصية الشركتين. تتطلب هاتفاً ذكياً متوافقاً. تطبّق رسوم باقة البيانات.